الرئيسية » أمن وحوادث, مميز » توقيف سالبَين في الأشرفية

صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة
البــــــلاغ التالـــــي:

حصلت في الآونة الأخيرة عمليات سلب بقوة السلاح في مناطق مختلفة من محافظتي جبل لبنان وبيروت، كان آخرها في محلة الأشرفية بتاريخ 21/4/2017، حيث أقدم مجهولان على متن دراجة نارية، على سلب المدعو م. ع. (مواليد 1975 – سوري)، وإطلاق النار باتجاهه وإصابته في وضح النهار وعلى مرأى من المواطنين.
على الفور تحركت القطعات الخاصة في شعبة المعلومات وباشرت إجراءاتها لكشف هوية المتورطين، وبنتيجة المتابعة والرصد، تمكنت من تحديد هويتهما، وهما:
– م. ص. (مواليد 1994/ لبناني)
– أ. س. (مواليد 2000/ سوري)
بتاريخي 22 و 23/4/2017 أوقفتهما الشعبة المذكورة في محلّة صبرا، وضبطت بحوزة الأول كميّة من المخدرات، والمسدس الحربي المستخدم في عمليات السلب.
بالتحقيق معهما اعترفا باشتراكهما في العديد من عمليات السلب والنشل، وذلك في مناطق: بدارو، جسر الأشرفية، الدكوانة وطريق صيدا القديمة، كما اعترفا بتعاطيهما المخدرات.
أحيل الموقوفان والمضبوط إلى مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com