ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » صورة طيار يٌرضع طفل تٌشعل مواقع التواصل الأجتماعي

تداول نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي ، صورة قامت بنشرها المضيفة إيمي نيميلا على ” انستغرام ” لاحد الطيارين وهو يقدم يد المساعدة لغمرأة تٌسافر برفقة اطفالها الاربعة .

حيث عرض الطيار توم نيستروم خدماته على إحدى المسافرات لمساعدتها بعدما لاحظ بأنها تواجه صعوبة في السيطرة على أطفالها ، حيث تولى مهمة إرضاع طفليها الصغيرين .

وبادر نيستروم بأخذ طفلها الصغير بين ذراعيه، وبدأ بتقديم الحليب له من الزجاجة، لتتمكن المرأة من العناية بطفلها الآخر، وعندما أكمل مهمته مع الطفل الأول كرر ما فعل مع الطفل الثاني.

وفي لقاء له مع قناة فوكس نيوز، قال نيستروم: ” أنا أب وأعرف مصاعب العناية بالأطفال، لذا شعرت بأنه من الواجب أن أساعد المرأة ” .

ولقي تصرف الطيار استحساناً وثناء كبيرين من المتابعين، بعدما قامت إحدى المضيفات في الطائرة بتصويره وهو يحمل الطفل ويطعمه من زجاجة الحليب، ونشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com