ورد الآن
الرئيسية » فيديو, مميز » ضبط رجل فرنسى يمارس العادة السرية أثناء عرض Fifty Shades Darker

Fifty Shades Darkerذكر موقع aol أنه تم القبض على رجل فى عمر الـ45 وهو يمارس العادة السرية داخل أحد دور العرض السينمائى بفرنسا أثناء مشاهدته فيلم الساديةFifty Shades Darker، ونقل الموقع تصريح للرجل والذى كان بصحبة زوجته فى السينما عن موقع thesun أنه اعتاد ممارسة العادة السرية بدور العرض السينمائية منذ سن 15 عاما.

وأوضح التقرير أن الرجل كان يستمتع بمشاهدة الفيلم مع زوجته إلا أنه اختار إحدى زوايا السينما المظلمة وقام بممارسة العادة السرية قبل أن يلقى عليه القبض من قبل عدد من ضباط الجيش ممن تواجدوا بالصفوف الأولى لمشاهدة الفيلم بنفس قاعة العرض.
فيلم “Fifty Shades Darker” بطولة النجمة داكوتا جونسون والنجم جيمى دورنان، وحقق إيرادات حول العالم فى دور العرض العالمى تخطت الـ286 مليون دولار أمريكى، حسبما أعلن موقع boxofficemojo، وهو العمل الذى عرض فى أكثر من 3000 دور عرض سينمائى.
العمل هو الجزء الثانى من فيلم Fifty Shades Of Grey، الذى أثار ردود أفعال قوية بعد عرضه نظرًا لأنه يتضمن العديد من المشاهد السادية بين بطلى العمل النجمة داكوتا جونسون التى تجسد دور أنستازيا ستيل، والنجم جيمى دورنان مجسدًا دور كرستينى جراى.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com