ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, فيديو, مميز » فيديو:”توأم” سيدة أمريكا الأولى “ممثلة إسرائيلية بالإيجار”

فيديو| “توأم” سيدة أمريكا الأولى “ممثلة إسرائيلية بالإيجار”

صورة طبق الأصل.. يخلق من الشبه أربعين.. أو كوبي بيست.. كلها تؤدي إلى معنى واحد أن لكل منا شخص أو عدة أشخاص يشبهونه تمامًا كما لو كانوا توأمه، رغم أنهم من أبوين مختلفين، ولا توجد صلة بينهما.

هذه الحقيقة تنطبق على سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس دونالد ترامب، التي تم اكتشاف شبيه لها، وهي الممثلة الإسرائيلية ميرا تزور التي تعيش في نيويورك وجذبت اهتمام وسائل الإعلام، وذلك حسب صحيفة “ميامى هيرلاد” الأمريكية.

ولم يقف الأمر عند ذلك، فيرافق ميرا رجل يشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقالت إنها بدأت تلعب دور ميلانيا ترامب بعد أن طلب منها ذلك رفيقها جون دومنيكون الذي يقوم بدور شبيه ترامب منذ عدة سنوات.

​وحضرت الممثلة الإسرائيلية ميرا تزور “45 عاماً” حتى الآن 8 فعاليات اجتماعية في واشنطن وتقاضت مبلغ 3 آلاف دولار عن كل ظهور لها بالإضافة إلى نفقات الإقامة والتنقل، مؤكدة أنها مطلوبة الآن لحضور المزيد من الفعاليات.

وأضافت الممثلة:”كان حلمي أن أقوم بدور ميلاينا لأني معجبة بها وبزوجها كثيراً وهذا ما جعلني أقوم بعملي بطريقة أفضل”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com