ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » الفأر النروجي «يغزو» أطعمة البشر في بقالة بـ«الشويخ»

وجدت فئران نروجية في بقالة كائــنة في منطقة الشويخ مسرحاً للهو والــتهام الطــعام والمبيت ونقل العــدوى القاتلة للمستهلكين، حتى تمكن مواطن من «صيدها» بكاميرا هاتفه، وعمم ما التقطه تاركاً الأمر للجهات المعنية لتحري ما تم توثيقه واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

المواطن الذي كان اشترى على ما يبدو أغراضاً من بقالة واقعة في منطقة الشويخ، راعه ما رأى من عدد من الفئران لا تجد من يردعها وهي تجول وتصول بين عصائر ومواد غذائية معروضة للبيع، فأشهر هاتفه مدفوعاً بغيرة على من سيتعاطى مع هذه الأطعمة شُرباً وأكلاً، وما قد يصيبهم من البقايا التي تتركها تلك الجرذان عليها، وراح يصور مقطع فيديو انتشر على المواقع الإلكترونية مع إعلان صريح بموقع البقالة واسمها ومكانها.

«الراي» حصلت على مقطع الفيديو المتداول وسعت لتوصيل رسالة المواطن آملاً أن يفزع المعنيون مُتسلحين بمصائد تصطاد تلك الجرذان النروجية كبيرة الحجم، وفي الوقت نفسه تصطاد من سمح لها أن ترعى وسط أغذية البشر بلا رقيب أو حسيب.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com