ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, فيديو, مميز » متصل يهاجم اعلامي مصري:” انت تروج لأكبر رذيلة في التاريخ”.. والاخير: اخرس

عرض الإعلامي وائل الإبراشي حالة إنسانية لرجل مصاب بمشاكل في المخ والأعصاب تجعله يعجز عن العمل فضلًا عن إعالته لزوجة و 4 أطفال .
وطالب الإبراشي بضرورة مساعدة تلك الأسرة بعد التأكد من سوء أحوالها المعيشية إلا أنه فوجئ بشخص يدعى “الدكتور بهي الدين” يتصل به ويقول: “سقط منك أنك تروج في برنامجك لأكبر رذيلة في التاريخ وهي الترويج لأب ادعى الفقر ويهدد المجتمع ومشاعر البشر بأنه سوف يودع طفليه في ملجأ ..

يا أستاذ وائل أنت رجل ناضج وتتحمل المسؤولية الإعلامية هل تروج لرذيلة زي دي؟ رجل يهدد بإيداع طفليه في ملجأ .. أنا هتعاطف مع واحد زي دة فقد الإنسانية؟ “.
و رد “الإبراشي”: “تعاطفك ليس مطلوبًا طالما أنت بهذه القسوة .. لما تغلق الأبواب في وجه هذا الأب اللي هو عنده جملة أمراض كلها متعلقة بالمخ والأعصاب تعتقد ايه؟” ..

وأجاب المتصل: “مش مطلوب منك تداعب مشاعر الإنسانية بواحد يا إما نساعده يا إما هيودي أطفاله الملجأ .. دي رسالة غير إنسانية “.

و رد “الإبراشي”: “الأب مقالش كدة لكنه بيستغيث بنا ، وأنت ربما لا تشعر بهذه المشاكل فأنت تستهين بها” .. فعلق المتصل: “الراجل دة بيتسول في الشارع دة أبشع منه لأنه استغل منبرك وبرضا منك “.
وانفعل الإبراشي قائلًا: “الناس دول بيلجأوا لنا لأنهم لا يجدوا قوت يومهم وبعضهم نصابين ..
لكن أنتا دخلتك كدة فيها انتصار للشر والفشل الحكومي وانعدام التكافل ..
أنت دخلتك كدة معناها (اتركوا هذه الأسرة للموت) ..

افعل خيرًا أو اصمت يا دكتور مش هتدخل تعلمنا فضيلة الخير وأنت بتتحدث بصوت ينبعث منه كله الشر والتهكم على الفقر والمرض”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com