ورد الآن
الرئيسية » تكنولوجيا, مميز » فيس بوك يطرح 4 مزايا جديدة تزامنا مع بدء 2016

 فيس بوك 

مع بداية العام الجديد يستعد موقع “فيس بوك”، لإضافة عدد من المزايا التي ستسهل من استخدامه، وستجذب عددا أكبر من المستخدمين للاعتماد عليه، وستمكنه من الحفاظ على مكانته وسط نمو المواقع الأخرى، خاصة بعد أن تعرض الموقع ومؤسسه “مارك زوكربيرج” لموجة من الانتقادات الكبيرة على مدار عام 2015، وفيما يلي أهم تغييرات فيس بوك في 2016، كما عرضها الموقع البريطاني Dailymail.

بحث أدق

يقدم الموقع لمستخدمه مزايا جديدة في البحث على الموقع ومن خلال التطبيق التابع له على الهواتف الذكية، حيث سينظم الموقع من طريقة البحث ليتمكن المستخدمون من العثور على ما يرغبون فيه بكل سهولة.

التسوق عبر الموقع

وتختبر فيس بوك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين شراء المنتجات بكل سهولة من خلال الإعلانات المتاحة على الموقع، حيث يضغط المستخدم على زر لإتمام العملية، كما ظهرت تقارير أخرى تؤكد أن فيس بوك بصدد طرح زر Buy لتسهيل عمليات الشراء.

بث مباشر للفيديوهات

كما تجري الشركة أيضا اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل الفيديوهات وإرسالها لأصدقائهم بشكل حي من خلال الموقع وتهنئتهم في أعياد ميلادهم والمناسبات المختلفة.
فيديو بديل لصورة البروفايل
بدأت شركة فيس بوك اختبار الخاصية الجديدة على عدد قليل من الحسابات والتي تتيح وضع #فيديو بدلا من صورة البروفايل بكل سهولة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com