ورد الآن
الرئيسية » ابراج, حكايات الناس, مميز » خبير فلكى: 2016 عام سىء.. انهيار للاقتصاد واغتيالات ومجاعات وأوبئة

 2016 

توقع نوستراداموس العرب، الفلكى الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى العالمى للفلكيين، مجموعة من الأحداث قد تحدث فى العام الجديد.
وقال الخبير الفلكى: “العام الجديد ٢٠١٦ سيبدأ فى يوم الجمعة ويحكمه كوكب فينوس أو الزهرة الكوكب الدال فلكيًا وتنجيميا على ملة الإسلام والمسلمين مما سيعنى أحداثًا عظيمة تخص المنطقة العربية والإسلامية حول العالم، وسيطال بها المسلمون منها أحداث مؤسفة خصوصًا اللاجئين فى الغرب، وتدخلات أجنبية فى المنطقة الإسلامية، وانتشار العديد من الأوبئة والأمراض عالميًا، بالإضافة إلى عمليات إرهابية فى إسبانيا وإيطاليا والنرويج وأمريكا وبريطانيا وأوكرانيا”.
واستطرد عضو الاتحاد الأمريكى العالمى: “الشتاء سيكون قليلًا فى الشمال بعكس حاله فى الشام وشدته فى الخريف، والربيع سيكون رطبًا والصيف يابسًا شديد الحر ويكثر الموت فى الأطفال الذكور ببعض أراضى العراق، ويكون بأرض جنوب روسيا من ناحية تركيا حروب ومواجهات خصوصًا أرض أرمينية وجورجيا”.
وأضاف: “سيحدث تدخلات غربية أكبر فى سوريا، وخسائر تطول بشار الأسد تجبره على التنحى ومن ثم يتعرض للاغتيال على يد المعارضة السورية، وقوات أممية تدخل روسيا، ويحدث انقلاب عسكرى فى العراق، وستقسم اليمن إلى دويلات، وفشل التحالف الروسى فى سوريا وهدم جزء من المسجد الأقصى بعد هزة أرضية تبنى على أنقاضه إسرائيل هيكل سليمان”.
وتابع نوستراداموس العرب خلال حديثه لـ”مبتدا”: “سيشهد 2016، إنجاز رياضى للكويت هذا العام، وسيطرة الشيعة بها، بالإضافة إلى مظاهرات فى تونس وتدخل #الجيش، وانقسامات فى السعودية، ومزيد من العمليات الإرهابية فى ليبيا وتحرير بنى غازى وتولى سيف الإسلام رئاسة ليبيا”.
وأكمل: “انهيار اقتصادى للإمارات وحاكم جديد يحل، ونزاع كويتى سعودى، وتقسيم إيران دويلات، بالإضافة إلى عمليات إصلاح سياسية فى اليمن، ووفاة الملكة إليزابيث وتولى تشارلز الذى سيكون ديكتاتور يتم عزله ويتولى ويليام نيابة عنه”.
وأشار الخبير الفلكى إلى انهيار اليورو ثم #الدولار، وتدخل أمريكا فى العراق كعام 2003، وانتخابات فى لبنان فى نصف العام ومفاجآت للشعب، وانتشار قواعد عسكرية أجنبية فى لبنان، وانقلاب عسكري وسيطرة الدروز بقيادة وليد جنبلاط، وغزو القوارض بيروت”.

التعليقات


Tags:

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com