Home » أسرار

أسرار

أسرار: أكبر تدخّل لأصحاب السلطة يحصل في جبل لبنان

أسرار: أكبر تدخّل لأصحاب السلطة يحصل في جبل لبنان

Apr. 24 | أكّد احد النواب أن الحجم الأكبر لتدخّل أصحاب السلطة والنفوذ يحصل في دائرة في جبل لبنان حيث وُضعت صورة ‏مرجعية كبيرة هي المُرشحة فعلياً‎....

أسرار: زعيم لبناني محروم من النوم

أسرار: زعيم لبناني محروم من النوم

Apr. 24 | بعد زيارة إنتخابية قام بها أحد المسؤولين لأحد الوزراء تعمّد مسؤول كبير الإتصال بزعيم الطائفة التي ينتمي إليها ‏الوزير المذكور وقال له: “بعد...

أسرار: زيارة أمير قطر الى لبنان غير أكيدة

أسرار: زيارة أمير قطر الى لبنان غير أكيدة

Apr. 24 | إعلان أمير قطر عن زيارته لبنان قريباً غير أكيد وفق مصادر اعتبرته تعبيراً عن تطلٌّع فقط‎

أسرار: غياب ‏قضية المعتقلين في السجون السوريّة عن الخطب والشعارات‎ الانتخابية

أسرار: غياب ‏قضية المعتقلين في السجون السوريّة عن الخطب والشعارات‎ الانتخابية

Apr. 24 | سجّل أهالي المخفيّين قسراً والمعتقلين في السجون السوريّة على جميع المرشّحين إلى الانتخابات النيابيّة غياب ‏قضيّتهم عن الخطب والبيانات...

أسرار: مؤتمر “بروكسيل 2” ‏ يهدف إلى إيجاد حل يتيح عودة النازحين إلى وطنهم

أسرار: مؤتمر “بروكسيل 2” ‏ يهدف إلى إيجاد حل يتيح عودة النازحين إلى وطنهم

Apr. 23 | قالت صحيفة المستقبل إنّ ديبلوماسياً رفيعاً من المساهمين في إنشاء مجموعة الدعم الدولية للبنان يشدد على أهمية مؤتمر “بروكسيل 2” ‏باعتباره...

أسرار: السلطة شجعت على تشكيل ثلاث لوائح في دائرة بيروت الثانية

أسرار: السلطة شجعت على تشكيل ثلاث لوائح في دائرة بيروت الثانية

Apr. 23 | تفيد معلومات موثوقة أن السلطة شجعت وساعدت على تشكيل ثلاث لوائح في دائرة بيروت الثانية، في إطار خطة ‏لتشتيت أصوات الحالة الاعتراضية في العاصمة،...

أسرار: مهرجان للتيار الوطني يفاجىء سكان بعض الاحياء البيروتية

أسرار: مهرجان للتيار الوطني يفاجىء سكان بعض الاحياء البيروتية

Apr. 23 | فوجئ سكان بعض الاحياء البيروتية بمهرجان للتيار الوطني الحر تحت شعار “التيار القوي”، تأييداً لمرشحه الوحيد ‏عن المقعد الإنجيلي في...

أسرار: تجيير أصوات فئة لمصلحة تيار

أسرار: تجيير أصوات فئة لمصلحة تيار

Apr. 23 | تجري محاولات لثني وزير حالي عن تجيير أصوات الفئة التي يتزعّمها لمصلحة أحد التيارات السياسية في منطقة ‏نائية‎.‎

أسرار: “راح المستوي لعند المهتري‎”

أسرار: “راح المستوي لعند المهتري‎”

Apr. 23 | يتندّر أحد السياسيين في مجالسه الخاصة على زيارة مسؤول كبير إلى دارة وزير حالي خارج بيروت ويقول: ‏يحضرني المثل الشعبي الذي يقول”راح المستوي...

أسرار.. مسؤول: هذه الإنتخابات شرّعت الغدر وقلّة الوفاء‎

أسرار.. مسؤول: هذه الإنتخابات شرّعت الغدر وقلّة الوفاء‎

Apr. 23 | سُمِع أحد المسؤولين وهو يُبلِغ أعضاء ماكينته الإنتخابية:” هذه الإنتخابات هي الأسوأ التي يشهدها لبنان وأحد ‏عناوينها السيّئة أنها شرّعت...

أسرار: 150 مليون ليرة بدل عمل إضافي  في ‏مديريّة تعاني من ضعف الموازنة

أسرار: 150 مليون ليرة بدل عمل إضافي في ‏مديريّة تعاني من ضعف الموازنة

Apr. 23 | حصل أحد المديرين العامين على 150 مليون ليرة بدل عمل إضافي في موسم الامتحانات للعام الماضي في حين أن ‏مديريّته تعاني من ضعف الموازنة للتجهيزات...

أسرار: الإقلاعة الحقيقيّة للرئيس الحريري ستكون بعد الانتخابات

أسرار: الإقلاعة الحقيقيّة للرئيس الحريري ستكون بعد الانتخابات

Apr. 23 | يقول خبير سياسي إن الإقلاعة الحقيقيّة للرئيس سعد الحريري ستكون بعد الانتخابات المقبلة لأنّه ازداد خبرة وتمكّناً ‏من إدارة شؤونه بنفسه‎.

أسرار:  نائب عن  “حزب الله”: المفاجأة ستكون عكس المتوقّع‎

أسرار: نائب عن “حزب الله”: المفاجأة ستكون عكس المتوقّع‎

Apr. 23 | على رغم توقّع “حزب الله” إمكان اختراق لائحته في بعلبك -; الهرمل بمقعدين سنّي وماروني، إلّا أن أحد نوّابه يؤكّد ‏أن المفاجأة ستكون عكس...

فيديو.. الساحر ديفيد كوبرفيلد يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء

فيديو.. الساحر ديفيد كوبرفيلد يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء

Apr. 22 | اضطر الساحر الأمريكي الشهير “ديفيد كوبرفيلد” للكشف عن واحد من أسرار مهنته أمام القضاء، بعد أن رفع سائح بريطاني دعوى ضده، بسبب الأذى الذي...

أسرار: وضع مقررات مؤتمر “سيدر” على الطاولة قد يسبّب اضطرابات في البلاد!

أسرار: وضع مقررات مؤتمر “سيدر” على الطاولة قد يسبّب اضطرابات في البلاد!

Apr. 21 | تخوفت مصادر وزارية واسعة الاطلاع من وضع مقررات مؤتمر “سيدر” على الطاولة الأمر الذي قد يسبّب اضطرابات واسعة في البلاد!
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com