Home » فن » دانييلا رحمة تتعاقد على مسلسل جديد


أعلنت الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” عن خبر جديد لجمهورها عبر صفحتها على موقع “إنستقرام”، حيث قالت: “إنها تعاقدت لتقديم ثاني بطولاتها الدرامية بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسلها السابق “تانغو”، الذي عرض بشهر رمضان الماضي على شاشة قناة روتانا دراما”.

وشاركت “دانييلا” جمهورها بنشر صورة تجمعها مع المخرج والمنتج “سيرج أوريان”، وكتبت معلقة عليها: “عندي مفاجأة.. قريبًا بعلن عنها.. اللي فيي خبركن إياه هلأ.. إنّو رح نرجع نلتقي عالهوا يوميًا.. بمسلسل إن شاء الله تحبوه.. مع المخرج والمنتج “سيرج أوريان” ..” بينما كشفت “دانييلا” عن اسم الشخصية التي ستقدمها خلال أحداث العمل والتي ستحمل اسم “يارا”.

واستقبل جمهور “دانييلا” الخبر بفرحة، مؤكدين أنهم ينتظرون المزيد من التفاصيل؛ لأنهم اشتاقوا لظهورها بشكل يومي على الشاشة، بعدما تعايشوا مع شخصية “فرح” التي قدمتها بمسلسل “تانغو”، وشاركها البطولة مجموعة من النجوم، منهم “باسل خياط” و”باسم مغنية” و”دانا مارديني” وغيرهم.

وعلى الرغم من أن المسلسل السابق يعد أولى بطولاتها الدرامية لكن “دانييلا” دخلت في مسابقات التصويت على أفضل ممثلة لبنانية للموسم الرمضاني الماضي، ونافست بقوة وسط أسماء من النجمات الكبار ومنهن: “نادين نسيب نجيم” و”سيرين عبد النور” و”نيكول سابا” وغيرهن، وحصلت “دانييلا” على نسبة تصويت تعدت المتوقع منها كأول دور تظهر به.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com