Home » فن » رامي عياش عن إليسا: لا تعليق

رد الفنان رامي عياش على التعليقات التي طالته وطالت زميلته إليسا، لجهة قيامهما باستغلال إصابتهما بمرض السرطان للترويج لألبوميهما، كل في وقته.
وقال رامي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «طبيعي أجاوب لا تعليق.. فلا مزايدة على إنسانة عانت الأمرين من فترة مرض صعبة وسخافة بعض الحقودين اللي ما بيضمروا إلا نوايا سيئة.. والسوشيال ميديا اللي خلت مين ما كان يحكي ويعلق ويحلل».
وأضاف رامي: «عم يقولوا إليسا ورامي عياش استغلوا هالشائعة.. انا مرقت بنفس التجربة وكتار من الفنانين وصحافيين مأجورين حاربوني وحكيو عبارات نابية واليوم هني عم يمرقوا بهذه المحنة للأسف».
ولفت رامي في رده على ما قيل بحقه وحق إليسا الى أن الإنسان الناجح لا يستغل المرض، وقال: «ولأول مرة بحكي بهالموضوع.. معقول الإنسان الناجح يستغل المرض؟.. ألبوم «يا مسهر عيني» كان مباشرة قبل الحادثة وليس بعدها ولا أرى كيف على أحد ناجح وبألبوم أخذ أعلى المراتب أن يلهي الناس عن هذا النجاح بشائعة».
وختم رامي: «على كل حال كلمة إليسا اللي قالتها «الله لا يجرب حدا» بتكفي وبتوفي، ويا ريت الحروب اللي بتنعمل على السوشيال ميديا نتكاتف فيها مع بعض مش على بعض».

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com