ورد الآن

ميشال رميح أحيا افتتاح مهرجان البيرة في اهدن

أحيا الفنان ميشال رميح افتتاح مهرجان البيرة في اهدن، الذي نظمته ثلاث جمعيات: نادي روترأكت زغرتا الزاوية، جمعية التجار في القضاء وأهدن سبيريت، في حضور الالاف الشباب والصبايا والرواد من كل لبنان.

استهل الحفل الاعلامي جو لحود، وقال: “ليست اهدن عروسة المصايف شمالا بل في لبنان والعالم”، شاكرا “المنظمين والداعمين والمساهمين رئيس غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في الشمال توفيق دبوسي ورئيس اتحاد بلديات زغرتا الزاوية وبلدية زغرتا اهدن”.

بعد ذلك، قدم لحود الفنان رميح، الذي صعد الى المسرح مع فرقته الموسيقية وغنى لساعتين ونصف مستهلا وصلته بأغنيته الخاصة “مبلى مغروم” لينوع بعدها بالاغاني الرائجة لكبار المطربين ثم الفولكلور، ملقيا تحية للجيش ولزغرتا، مقدما موالا خاصا لاهدن من كلمات الشاعر نزار فرنسيس.

وبعد أن ختم وصلته بـ”راجع يتعمر لبنان” لزكي ناصيف، قدم له كل من رئيس اتحاد بلديات زغرتا الزاوية زعني خير ورئيس جمعية تجار زغرتا – الزاوية جود صوطو ورئيس نادي روترأكت سايد القارح، درعا تكريمية تقديرا للفرح الذي نشره في الحفل وللاجواء الراقصة وحلقات الدبكة التي رافقت أغانيه على أصداء قرع الطبرل التي توزعت في أرجاء الساحة.

إشارة إلى أن مهرجان البيرة في اهدن تتواصل لياليه وفقراته بمواعيد عدة منها حفلة لفرقة “أيام الليرة”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com