Home » فن, مميز » إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد

بدأت الفنانة إليسا الترويج لألبومها الجديد المقرر طرحه خلال موسم الصيف مع شركة روتانا ويضم 16 أغنية جديدة.

واعادت الفنانة اللبنانية نشر تغريدة من حساب شركة روتانا من كواليس الالبوم والتي اتاحت مقطعا موسيقيا من احدى الاغنيات عبر حسابها على «تويتر»، جاء فيها: «واضح أن الأغنية دمار وانتوا شو رأيكن؟ بدأ العد العكسي ﻷلبوم ملكة الاحساس إليسا.. روتانا» مشوقة الجمهور للالبوم المنتظر الذي لم تعلن عن موعد طرحه بالاسواق رسميا.

وكان من المفترض أن يطرح الالبوم خلال عيد الفطر لكن تأجل طرحه عدة أسابيع بسبب تزامن العيد مع مونديال روسيا 2018 بالإضافة إلى عدم انتهاء إليسا من جلسة التصوير الخاصة بالالبوم الجديد.

من جانب آخر، وضمن حفلات العيد في السعودية، أحيت إليسا حفلا غنائيا ساهرا في مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض بمشاركة النجمة المصرية أنغام، وقدمت باقة من أجمل أعمالها القديمة والجديدة. وتفاعلت الجماهير النسائية، التي حضرت مع أغنياتش إليسا، خاصة حينما قدمت «عيشالك»، حيث رددت معها الأغنية بصورة رائعة، كما أطربت الجمهور بـ «حالة حب»، و«بتمون»، وغيرهما.

وتناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإليسا، وقد علقت فيه على إحيائها الحفل، وقالت، خلال مقابلة أجرتها معها قناة «العربية»، إنها سعيدة جدا بهذا الحدث، إلى درجة كبيرة، وقالت: «عم غني بالسعودية، ما حدا بيحلم إنه يغني بالسعودية، هذا حدث بحد ذاته».

وقد لفتت اليسا الأنظار بملابسها المحتشمة، وأثار احترامها لخصوصية هذا البلد إعجاب عدد كبير جدا من المتابعين، ومما كتبوا: «ترا شي حلو منها إنها احترمت الدولة وشعبها وتقاليدهم».

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com