Home » فن, مميز » كندة علوش: جينا بالزمن الخطأ!

يبدو أن الفنانة السورية كندة علوش تأثرت بشدة بالأجواء الكلاسيكية المهيمنة على أحداث مسلسل «ليالي أوجيني»، حيث عبرت عن أمنيتها في الحياة بهذا العصر، علما أن أحداث المسلسل تجري في فترة الأربعينيات من القرن الماضي داخل مدينة بورسعيد الساحلية.

وأرسلت كندة تغريدة محبة واحترام عبر «تويتر» لصناع «ليالي أوجيني» قالت فيها: «يمكن إحنا جينا بالزمن الغلط.. من قلبي بتمنى لو كنت عايشة بفترة «ليالي أوچيني‬»، تحية للمبدع هاني خليفة‬ ولكل صناع العمل.. شكرا على جرعة العذوبة والاحترام والرقي والجمال».

وتضامنت الفنانة أيتن عامر مع كندة في أمنيتها وعلقت على التغريدة بقولها: «حظنا وحش إننا ما عشناش الزمن ده»، بينما طالبها البعض بمتابعة زوجها عمرو يوسف في مسلسل «طايع» بدلا من متابعة ظافر العابدين في مسلسل «ليالي أوجيني» كما سألها البعض الآخر عن متابعتها للدراما السورية، وأكدت كندة أنها تتابع مسلسل «تانغو».

يذكر أن مسلسل «ليالي أوجيني» مقتبس عن فورمات إسباني وسيناريو وحوار إنجي القاسم، وسما عبدالخالق وإخراج هاني خليفة، ومن بطولة ظافر العابدين وإنجي المقدم وانتصار وأمينة خليل واللبنانية كارمن بصيبص وأسماء أبو اليزيد وليلى عز العزب وخالد كمال.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com