ورد الآن
Home » فن, مميز » سميرة توفيق: لهذا السبب امتنعت عن الزواج

كشفت الفنانة القديرة ​​سميرة توفيق​ عن السبب الذي منعها من الزواج، وقالت ان همها كان الوصول الى ما تطمح اليه في مجال الفن وكان همها الوحيد أهلها وعائلتها، مشيرة الى انه رغم شهرتها الا انها لم تبتعد يوما عن اهلها، فهي لم تخرج يوما مع أي شخص غريب ولا تعرف النوم في منزل لا يوجد فيه على الاقل أربعة اشخاص من عائلتها، وقالت: اليوم اعتبر أولاد اخوتي كأولادي لأنني ربيتهم واهتممت بهم وكأنني أمهم، فلم افكر يوما بالندم لأنني لم انجب أطفالا.

وشددت توفيق على أهمية العائلة، ورأت انها هي التي تحمي الانسان من كل شر ممكن ان يتعرض له، لذلك كانت تأخذ عددا كبيرا من افراد عائلتها معها فلقبوا بـ«الاسطول السادس». وبالرغم من ان البعض كان يرى في تلك الفترة الزمنية ان الفن «عيب» كان اهلها هم اول الداعمين لها، فهم من قدموها الى الاذاعة في عمر الـ 11 عاما، ملمحة، حسب موقع «الفن»، الى انها لم تعش طفولتها، وتحملت مسؤوليات كبيرة وهي في عمر صغير.

وقالت انه عندما قرروا اطلاق اسم فني عليها، ردت: اهم شيء التوفيق من الله لذلك اسموني «سميرة توفيق»، كاشفة عن تعرفها على الفنان الأردني ​توفيق النمري​ الذي اعطاها اغنية «​اسمر خفيف الروح​» والتي اشتهرت كثيرا وكانت اولى اغنياتها باللهجــــــة الاردنية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com