ورد الآن
الرئيسية » فن » ليال عبود تحيي حفلة فنية بمناسبة “عيد العشاق” في فندق لاريتاج
ليال عبود تحيي حفلة فنية بمناسبة عيد العشاق في فندق لاريتاج

أحيت الفنانة اللبنانية ليال عبود، حفلة بمناسبة عيد العشاق في فندق “لاريتاج”، في محافظة جبل لبنان، بحضور أكثر من 800 شخص توافدوا من مختلف المناطق اللبنانية للاستمتاع بتلك السهرة التي بدأت مع أغنيتي “حاضر يا مستر” و “مش حبكي خلاص ” قبل أن تطغي الرومانسية على الأجواء عبر أغنية “بموت عليك”، التي كان لها وقعها الخاص على الحاضرين، وهي أحدث أعمال النجمة الشابة وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال المرحلة المقبلة .

واستقطبت ليال أعلى نسبة من الساهرين في تلك الأمسية أطلت وكما هي العادة بكامل أناقتها من خلال زي حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه، الذي جند خلال شهر تقريبًا فريق عمله لإنجاز تلك الفكرة التي لفتت الانتباه إليها ونالت إعجاب الساهرين نظرًا للخصوصية الكامنة في مضمونها العام .

وشكرت عبود الحاضرين على محبتهم وثقتهم، وأكّدت أن الحب لغة سامية يجب التمسك بها حتى لا يسود الكره أيامنا ومستقبلنا، وبعد الحفلة التقطت ليال الصور التذكارية مع المعجبين والمعجبات وحرصت على الاهتمام بشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، حضر مع أسرته لمتابعة سهرتها وقد وعدته بالتواصل الدائم معه بعد أن عبر لها عن مودته ومتابعته لجميع أعمالها الفنية . وأما مسيرة القلوب الحمراء فقد بدت واضحة مع حضور حشد من “فانز” ليال إلى الأمسية وهم رفعوا صورها وعبروا عن محبتهم على طريقتهم الخاصة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com