ورد الآن
Home » فن, مميز » هيفاء وهبي غاضبة ومعجب يهديها «رصاصة»!

أثناء استعدادها لعرض كليبها الغنائي الجديد «توتة» هدية منها إلى جمهورها، فوجئت الفنانة هيفاء وهبي بشائعات مزيفة عن منعها من التمثيل في المسلسل الدرامي الجديد «حرير العنكبوت» إثر خلافها مع السبكي وضرورة دفع تعويض يصل إلى مليوني جنيه تقريبا.

وفي هذا الصدد أكدت هيفاء، في تصريحات صحافية لها، أنها لن ترد ثانية على هذه الأخبار المزعجة، التي جعلتها تفكر جديا في اعتزال التمثيل تماما في مصر وتتفرغ للغناء فقط.

الى ذلك، نشر قبل أيام أحد معجبي هيفاء فيديو قصيرا لها عبر «انستغرام» وهو أغنية «رصاصة» للإماراتية أحلام، كاهداء لها، يتضمن مقتطفات من حفلاتها الغنائية وجزءا من حلقتها في البرنامج الكوميدي «snl بالعربي» فشعرت بسعادة كبيرة، ووجهت رسالة شكر إلى جمهورها، مؤكدة أنها أحبت هذا الفيديو، خصوصا أنها تحب الأغنية كثيرا.

من جهة اخرى، أعلن الفنان الأردني إياد نصار عن مشاركة زوجته مهندسة الديكور شيماء الليثي في مسلسل هيفاء وهبي، حيث كتب على «فيسبوك»: «بالنسبة لمسلسل هيفاء وهبي، الجزء إللي مني في المسلسل هو زوجتي شيماء الليثي مهندسة الديكور، أتمنى التوفيق للجميع، لان الأبطال الحقيقيين هذا الموسم هم المنتجون».

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com