ورد الآن
الرئيسية » فن » مايا دياب تؤكّد أن “صديقة إليّ” تميل إلى العاطفة
مايا دياب تؤكّد أن صديقة إليّ تميل إلى العاطفة

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن أغنيتها الجديدة “صديقة إليّ” تنقل واقعًا ملموسًا في أجزاء من المجتمع، وأنها اختارتها استنادًا إلى الخصوصية الكامنة في مضمونها العام.

وقالت لـ”صوت الامارات ” :”الأغنية من كلمات وألحان فارس اسكندر في أول تعاون لي معه والتوزيع الموسيقي للفنان هادي شرارة، وقد شعرت بنوعية الموضوع المطروح في ذلك العمل الفني الذي أتوقع له الرواج السريع كونه يلامس واقعة اجتماعية موجودة و تصب في خانة الخيانة، وتابعت :”من البديهي أن إميل إلى العاطفة والرومانسية في أعمالي الفنية التي من المفترض أن تكون مُنوعة وغير محصورة بنمط محدد الأطراف، خصوصًا في ظل حالات موجودة في الساحة الغنائية و تدور في فلك الروتين الذي ارفضه تمامًا ولا أميل إليه، بل واعمل ليلًا نهارًا كي أتجاوزه بكل ما فيه من إعادة و تكرار “.

مايا ستصّور الأغنية على طريقة الفيديو كليب دون أن تتطرق إلى اسم المخرج في الوقت الحالي، ربما بغية اختيار السيناريو المناسب .


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com