ورد الآن
الرئيسية » فن » غادة عبدالرازق تتورّط في عدة جرائم في مسلسلها الجديد
غادة عبدالرازق تتورّط في عدة جرائم في مسلسلها الجديد

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن دورها في مسلسلها الجديد “ضد المجهول”، إذ تقوم بدور سيدة تتهم في عدة جرائم قتل وتحاول أن تثبت براءتها في كل جريمة على حدة، مشيرة إلى أنه مع مرور الأحداث تكتشف أن هناك أياديَ مجهولة تحاول أن تورّطها في هذه الجرائم.

وأضافت غادة عبدالرازق أنّ كلّ دور تقوم به مختلف عن الآخر، موضحة أن مسلسلها الجديد “ضد المجهول” لا يشبه مِن بعيد أو مِن قريب مسلسل “مع سبق الإصرار”.

وأشارت عبدالرازق إلى أن هناك حبا وودا بين فريق العمل والجميع متعاون في اللوكيشن، موضحة أن مخرج العمل طارق رفعت يقوم بعمل جدول زمني للتصوير لأراحة الجميع، وعن ابتعادها عن صديقتها الفنانة عبير صبري قالت: “لم تبتعد عني لكن الدور ينادي صاحبه وبالتأكيد عندما يأتي دور مناسب لعبير صبري سيكون لها مكان معي لأنها فنانة مهمة وتمتلك قدرات هائلة”.

وأكدت عبدالرازق أن روجينا ممثلة جبّارة ويوجد لها دور في هذا العمل، موضحة أنها اجتمعت مع روجينا في أكثر من عمل منها “مع سبق الإصرار” و”حكاية حياة”، مبينة أن العمل سيشهد العديد من المفاجآت.

وعن اكتشافها عددا من الوجوه الجديدة في العمل الجديد خاصة أنها اشتهرت بهذا خلال الأعوام الأخيرة، أشارت إلى أنها بالفعل تقدم العديد من المواهب الجديدة في التمثيل، وكان أشهرهم هو الفنان أحمد مالك، مؤكدة أن اكتشافها لعدد من النجوم الجدد هو حق للوجوه الجديدة وحق لهم أن يقف معهم النجوم ويساندونهم في عدد من الأوقات لتحقيق نجاحهم في الفن.

وقالت غادة عبدالرازق إن ابنتها “روتانا” هي مديرة أعمالها ودائما ترافقها في أي مكان للتصوير، موضحة أن العمل سينتهي في منتصف رمضان لتستعد بعدها لعمل سينمائي جديد.
يذكر أن غادة قدمت مجموعة من الأعمال خلال الأعوام الأخيرة منها “السيدة الأولى” و”سمارة”، وكان آخر أعمالها في رمضان الماضي “أرض جو”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com