ورد الآن
الرئيسية » فن » حفلات عيد الحب الرومانسية تجمع أشهر نجوم الغناء في العالم العربي
حفلات عيد الحب الرومانسية تجمع أشهر نجوم الغناء في العالم العربي

يحتفل نجوم الوطن العربي بعيد الحب في هذا الشهر من كل عام، بإحياء حفلات عدة في العالم، و”صوت الامارات” يكشف عن حفلات هؤلاء النجوم، وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر الذي يتوجه إلى “كازينو لبنان” يوم الجمعة 9 شباط/فبراير 2018 ليحتفل بعيد الحب بسلسلة من أغانيه الرومانسية في صالة السفراء مع المعجبين والعشاق الذين سيحظون بعشاء رومانسي على وقع أغاني “الفيصر” الجميلة.

وأيضا النجمان شيرين عبد الوهاب وتامر حسني يتوجهان إلى السويد لإحياء حفلين غنائيين يومي الجمعة والسبت 9 و10 شباط/فبراير 2018. أول حفل لهما يوم الجمعة 9 فبراير سيكون في مالمو أرينا Malmo Arena ، أمّا الحفل الثاني سيكون في اليوم التالي في كيستاماسان Kistamassan في ستوكهولم، كما يتوجه تامر إلى هولندا لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الحب يوم الجمعة 16 شباط 2018 في أمستردام ليقدّم أجمل أغانيه مع الجالية العربية.

ويقيم السوبر ستار راغب علامة جولة فنية في الولايات المتحدة على مختلف المدن الأميركية للقاء الجالية العربية ومشاركتهم أشهر الأغاني، ويستهل جولته الفنية يوم الجمعة 16 شباط 2018 في هيوستن، لينقل في اليوم التالي أي في 17 شباط إلى واشنطن ومن ثم إلى رحلة النجوم Stars On Board. ويكمل راغب علامة جولته مباشرة يوم 23 شباط في مدينة ديترويت الأميركية ويكون في اليوم التالي في أتلانتيك سيتي يوم السبت 24 شباط 2018.

وفي فندق “لورويال” Le Royal في منطقة ضبيه اللبنانية يحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائيًا ضخمًا بالاشتراك مع النجم الشاب أدهم نابلسي يوم السبت 10 شباط 2018 ليحتفلوا مع المعجبين والعشاق بعيد “الفالنتاين”، كما تحتفل النجمة نانسي عجرم مع وائل كفوري بعيد الفالنتاين في فندق “الفينيسيا” في بيروت يوم الأحد 11 شباط 2018 حيث سيقدّمان حفلاً غنائيًا ضخمًا مع الأغاني والموسيقى الرومانسية.

ويحيي النجم المصري هاني شاكر حفلاً غنائيًا ضخمًا ليلة عيد العشاق يوم الأربعاء 14 شباط 2018 على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، كما يحيي المطرب مروان خوري، 4 حفلات يبدأها في 8 شباط، في قطر، ثم يطير إلى لبنان ليحيي حفلا غنائيا برفقة الفنان الكوميدي هشام حداد، وذلك مساء 10 شباط، ثم يغادر لبنان متجها إلى سورية، استعدادًا لحفله المقرر إقامته في 13 من نفس الشهر في مجّمع بفندق Dama Rose، ثم يطير إلى الأردن ليختتم سلسلة حفلات عيد الحب، على مسرح دار أوبرا الأردن، مساء الخميس الموافق 15 شباط المقبل.

ومن المقرر أن يقدم خوري خلال الحفلات باقة من أروع أغانيه منها: “قلبي دق، قصر الشوق، كل القصايد، بتمون، الدلعونا، معقول، أكبر أناني، لو، والعد العكسي”، علما أنه يعمل على عدد من الأغنيات المنفردة، ومن المقرر طرح أغنية جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

وتعود المطربة كارمن سليمان مجددا للساحة الغنائية، بعد فترة راحة بسبب وضعها لمولودها الأول “زين” في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث تستعد لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الحب، وذلك يوم 14 شباط الجاري، داخل “نايل بوينت المعادي”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com