ورد الآن
الرئيسية » فن » أحمد داش يشترك في مسلسل “طايع” مع عمر يوسف
أحمد داش يشترك في مسلسل طايع مع عمر يوسف

كشف الفنان الشاب أحمد داش أنه سعيد بمنحه شهادة تقدير خاصة من مهرجان جمعية الفيلم عن دوره في فيلم “فوتوكوبي”، موضحا أنه أحب العمل الفني منذ الظهور الأول في التمثيل من خلال عمله في مسلسل “سقوط حر” أمام الفنانة نيللي كريم التي يعتبرها أول من وقفت بجانبه، بخاصة أنه قدم معها بعد العمل فيلم “اشتباك” والذي ذهب لتمثيل مصر في الأوسكار عام 2016.

موضحا في حديث إلى “العرب اليوم” أنه يركز في اختيار أعماله الفنية بخاصة أنه يطمح بأن يسير على نهج الفنان الكبير أحمد زكي الذي غيَّر مفهوم النجم السينمائي فبدلا من أن يكون وسيما أًصبح النجم هو من يمتلك قدرات تمثيلية هائلة

. وعن أعماله الفنية بيَّن أنه يستعد لتقديم أكثر من عمل منها مسلسل مع عمرو يوسف وهو مسلسل “طايع” والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو مسلسل بوليسي.

كاشفا أنه سعيد باشتراكه في أكثر من عمل درامي كان لهم نسبة مشاهدة عالية، ويرى أن توفيقه في اختيار أعماله هو توفيق من الله تعالى، وبخاصة أن الأعمال الجيدة التي قام بالاشتراك فيها هي أعمال مهمة مثل “الطوفان وسابع جار” موضحا أن وجود موسم درامي خارج رمضان جعل هناك تنوع في الأدوار والمواضيع، وعن الإعلانات وتجربته فيها بيَّن أن تجربة الإعلانات أفادته منذ صغره وبخاصة في القضاء على رهبته بالوقوف أمام كاميرا، وعن أمنياته أشار أنه يتمنى أن يقدم أدوار مهمة ويتمنى لوالدته كل الصحة لأنها هي من شجعته على ممارسة هوايته في التمثيل.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com