ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز » في عيدها الـ 49 كيف تحافظ جنيفير أنيستون على شبابها الدائم؟

رغم أنها على مشارف النصف قرن من عمرها، إلا أن النجمة المحبوبة جنيفير أنيستون لا زالت محافظة على حيويتها وشبابها الدائم، رغم مرورها بمحن كثيرة مثل طلاقها من حب حياتها براد بيت، جنيفير أنيستون نجمة المسلسل الذي لطالما عشقناه “فريندز Friends” نطلعكم اليوم في عيدها الـ 49 على بعض من أسرار جمالها التي شاركت بها جمهورها من خلال اللقاءات التي تجريها بين حين وحين.

أسرار جمال شعرها:

عند التطرق لاسم جنيفير أنيستون لا بد من التحدث عن شعرها الذي يعد مثاليا لأي امرأة، ناعم، متموج أحيانا، صحي وتليق بها كافة قصات الشعر من المدرج حتى الكاريه القصير، جنيفير تعتمد اللون الأشقر الذهبي باستمرار، وبالتأكيد هو ليس لون شعرها الطبيعي، لذلك تهتم جنيفير بتطبيق مستحضرات شعر مضادة للأكسدة التي تحميه من أشعة الشمس التي تتعرض لها كثيرا، كما تحميه من أضرار صبغات الشعر، وعلى عكس المتوقع، جنيفير أنيستون لا تغسل شعرها بالشامبو كثيرا، بل تحرص على تطبيق الشامبو الجاف بين حين وأخر كي تحافظ على حيوية شعرها.

شباب دائم حتى سن الخمسين:

شباب دائم، وبشرة نضرة لا تشوبها سوى بعض الخطوط الرفيعة، فكم من السيدات يحلمن بهذا الأمر بعد وصولهن لسن الخمسين، فهل تعرفين ما هو السر وراء ذلك؟

بالحقيقة هي مجموعة من الأسرار التي لا تخفيها النجمة عن محبينها، فهي تحرص على تطبيق الفازلين تحت عينيها ! لكن هذا لا يمنع استخدامها لبعض المستحضرات باهظة الثمن للمحافظة على شبابها، من الأسرار الأخرى تقوم جنيفير أنيستةن بتناول بودرة الكولاجين، كما تحرص على ممارسة رياضة اليوغا، كما تحرص على أخذ حمام ساونا لمرة أسبوعيا لتجديد خلايا البشرة، جنيفير لا تتخلى عن واقي الشمس الذي لا يفارق حقيبة يدها بالإضافة لمرطب الشفاه، والأهم من كل هذه الأسرار عدم تطبيقها لمكياج ثقيل يرهق البشرة، ويتسبب بظهور البثور كما هو الحال مع النجمات العربيات !


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com