ورد الآن
الرئيسية » فن » راغب علامة ينفي خوضه الانتخابات النيابية في لبنان
راغب علامة ينفي خوضه الانتخابات النيابية في لبنان

نفى الفنان اللبناني راغب علامة، أن يكون اتخذ قرارا بخوض الانتخابات النيابية في لبنان، وأشار إلى أن كل التأكيدات التي صدرت من حوله ليست حقيقية وإنما مجرد تكهنات بعد أن تم التداول باسمه قبل ذلك ضمن إطار حقبة وزارية وهي البيئة.

وقال راغب علامة، خلال حوار له مع “العرب اليوم”: “أنا اليوم فنان للجميع ولم أتخذ بعد قرار الدخول إلى السياسة رغم أنني أملك الرأي الحر وأعبر عنه بمنتهى الشفافية بين الحين والآخر، ولا توجد خطوة جدية نحو البرلمان اللبناني وربما أن البعض عبر عن محبته من خلال ذلك التمني”.

وأضاف علامة قائلا: “السياسة أمر ليس نزهة وإنما مسؤولية كبيرة خصوصا في لبنان وأنا تحملت من قبل مسؤوليات كبيرة لكن في ظل الوضع الراهن هناك تحديات كثيرة وربما أن الفن ورغم كل شيء يبقى نافذة للتواصل الروحي مع عامة الناس”.

يذكر أنّ معلومات تداولت قبل أعوام قليلة بشأن تولي علامة حقيبة وزارة البيئة في لبنان كونه سفير التغيير المناخي لدى الأمم المتحدة، لكنه اختار الفن على السياسة ومشاكلها الكثيرة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com