ورد الآن
الرئيسية » فن » حسن الرداد يُؤكّد أنّ “عقدة الخواجة” قدَّمه بشكل مختلف
حسن الرداد يُؤكّد أنّ عقدة الخواجة قدَّمه بشكل مختلف

كشف الفنان حسن الرداد، عن سعادته الغامرة بالنجاح الذي حققه أحدث أعماله السينمائية فيلم “عقدة الخواجة” الذي يتم عرضه حاليا في دور العرض السينمائية، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية عن الفيلم، سواء من الشارع المصري أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وأعلن الرداد، خلال حوار له مع “العرب اليوم”، أنه يرى أن فيلم “عقدة الخواجة” قدّمه للجمهور بشكل مختلف وجديد عما قدمه من قبل في أعمال سابقة سينمائية أو درامية خاصة أنه يحتوي على توليفة فينة مميزة.

يشار إلى أن فيلم “عقدة الخواجة” يشارك في بطولته بجانب حسن الرداد: ماجد المصري وحسن حسني ومحمد لطفي وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة في عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمي “زنقة ستات” و”عشان خارجين”، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكي، إذ وقف بطلا أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز في فيلمي “الآنسة مامي” و”جوازة ميري”.​


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com