ورد الآن
الرئيسية » فن » مصطفى خاطر يتحدث عن شخصيته في “طلق صناعي”
مصطفى خاطر يتحدث عن شخصيته في طلق صناعي

كشف الفنان مصطفى خاطر، عن سعادته بتواجده ضمن فريق عمل فيلم “طلق صناعي” الذي يتم عرضه خلال الفترة الجارية في دور العرض السينمائية، مشيرًا إلى أن الكوميديا بالفيلم راقية للغاية لكونها مبنية على الموقف، مؤكدًا أنه يعتبره من الأفلام المهمة التي ستكون لها مكانة مميزة الفترة المقبلة في تاريخ السينما .

وأعلن خاطر، في تصريح خاص لـ”العرب اليوم”، أنه يظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في شخصية الدكتور “سعيد ” أحد الرهائن الذين يتم احتجازهم بالسفارة في الفيلم، ويتورط خلال الأحداث في القيام بعملية ولادة لـ”حورية فرغلي ” رغم أنه ليس طبيب نساء وتوليد، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية التي تحترم عقل المشاهد .

ومن ناحية أخرى، أكد خاطر أنه يقوم بتصوير أحدث أعمالة السينمائية فيلم “حرب كرموز” بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق، بالإضافة إلى خوضه السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج تامر مرسي.

ويشار إلى أن فيلم”طلق صناعي” تأليف وإخراج خالد دياب وبطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه داخل السفارة الأميركية في القاهرة، يذهب عددًا من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، بينهم زوجين هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أميركية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلًا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com