ورد الآن
الرئيسية » فن » منى عبد الغني تصور مشاهدها الأخيرة بالجزء الثاني من “أفراح إبليس”
منى عبد الغني تصور مشاهدها الأخيرة بالجزء الثاني من أفراح إبليس

أوشكت الفنانة منى عبدالغني على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن السياق الدرامي للجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” مع النجم السوري جمال سليمان، حيث تقوم بتصوير مشاهدها الأخيرة بالمسلسل لتبدأ الاستعداد لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “فوق السحاب” بطولة النجم هاني سلامة وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويُذكر أن مسلسل “أفراح إبليس 2” بطولة جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغني، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغني، أميرة الشريف، هنادي مهنى، رنا سماحة، رجوى حامد، ليلى حسن، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، إنتاج لؤي عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن مسلسل “فوق السحاب” من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل ويقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وشادي ألفوس، وتوني ماهر، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج “سنرجي” لمالكها تامر مرسى.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com