ورد الآن
الرئيسية » فن » ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان وتكشف إحراجه لها
ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان وتكشف إحراجه لها

هاجمت الإعلامية المصرية ​ريهام سعيد​ الممثل المصري ​محمد رمضان​ بسبب إحراجه لها على حدّ تعبيرها، والذي أتى على خلفية طلبها إجراء مقابلة معه بعد أزمتها الشهيرة وتوقفها عن العمل لمدة عام. وروت سعيد خلال حلقتها السابقة من برنامجها “صبايا الخير”​، والتي كانت تستضيف فيها الفنان سعد الصغير الموقف المحرج الذي سببه لها رمضان وقالت: “بعد أزمتي الأخيرة، وابتعادي عن برنامجي لمدة سنة، فكرت في أن تكون عودتي بحلقة أستضيف فيها فنانًا قويًا، حتى يشاهدني عدد كبير من الجمهور، فكرت في اختيار فنان وقفت أمامه في مسلسل “ابن حلال”، وكان حريصًا على أن يتحدث معي وقت أن كنت المذيعة رقم واحد في مصر، لينزل معي ويقوم بأعمال الخير، والصراحة أنه كان رجلًا خيّرًا، هو الفنان محمد رمضان”.

وأضافت: “طلبت من القناة والإنتاج الاتفاق معه، حتى لا أتسبب في أي حرج له، وكلموه وحدد لهم موعدًا لمقابلته في المسرح عقب المسرحية التي يقدمها، وذهبت مع فريق العمل للتصوير، وفي تمام الساعة الواحدة صباحًا عقب انتهاء العرض، وجدنا شخصًا يخبرنا بأن رمضان يطلب تأجيل التصوير للغد، وعدت لبيتي وأنا أفكر في أنني لست مذيعة صغيرة حتى يحدث معي ذلك، لكن حاولت أن ألتمس له العذر”.

وتابعت: “عدت مرة ثانية للمسرح بعد أن تحدثت هاتفيًا مع شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، وللتأكد إذا كان رمضان يريد إجراء اللقاء أم لا، وأكد لي أن اللقاء سيتم في اليوم التالي، ذهبت وفي الواحدة صباحًا جاءنا شخص يطلب تأجيل التصوير لليوم التالي، لأن رمضان عُزم على العشاء، وفي اليوم الثالث قررت عدم الذهاب حتى لو لن أعمل بعدها، وسأموت جوعًا، لا أريد هذا اللقاء، ولا أريد مقابلة رمضان في أي مكان، لكن أرسلت فريق البرنامج، ليعتذر أيضًا للمرة الثالثة”. وختمت بالقول متوجهةً إلى الصغير: “أنا يمكن مش بقول انت أحسن من محمد رمضان، لكن أنت متغيرتش يا سعد”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com