ورد الآن
الرئيسية » فن » أيمن زبيب في المستشفى بعد سهرة مع الأصدقاء
أيمن زبيب في المستشفى بعد سهرة مع الأصدقاء

كشفت معلومات خاصة لـ”العرب اليوم” أن الفنان اللبناني أيمن زبيب، نجا من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث سير مروع في بيروت، إثر سهرة جمعته مع الأصدقاء، حيث كان متجهًا نحو جنوب لبنان، وقد انحرفت سيارته عن مسارها نتيجة الأمطار الغزيرة واصطدمت بعوائق أسمنتية، وهي الناحية التي أدت إلى تحطم الجزء الأمامي منها إلى جانب إصابة المطرب برضوض في الرأس .

أيمن نُقل على الفور إلى مستشفى “بهمن” في منطقة طريق المطار، وأجريت له الصور الإشعاعية اللازمة لمعرفة إذا كان قد تعرض لنزيف في الرأس، حيث أظهرت النتائج أن ثمة إصابات في الرقبة والصدر واليدين، إلا أن حالته لا تحتاج للمكوث في غرفة المراقبة الطبية .

زبيب وفي حديث لـ “العرب اليوم” شكر الله على رعايته، وأشار إلى أن حالته مستقرة باستثناء شعوره ببعض الأوجاع التي سوف يتجاوزها مع مرور الوقت، وقال : “أريد أن اشكر كل المحبين الذين سارعوا للاطمئنان على صحتي، وأيضا الزملاء الفنانين والصحافيين، الحمد لله أنا بخير وقد أنقذني الخالق في اللحظة المناسبة” .


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com