ورد الآن
الرئيسية » فن » لقاء سويدان تستأنف تصوير دورها في “البيت الكبير”
لقاء سويدان تستأنف تصوير دورها في البيت الكبير

تصور الفنانة لقاء سويدان دورها في مسلسل “البيت الكبير” يوميا لمدة 17 ساعة يوما، والتي تجسد فيه شخصية “فوزية” الشقيقة الصغرى للشقيقين أحمد بدير وأحمد صيام، واللذين تحدث بينهما مطاردات وأزمات طول الوقت، ويحدث بينها وبين زوجة شقيقها الفنانة “لوسي” مشاحنات وغيرة وحقد، خصوصا أن لقاء سيدة جميلة وتنال الحب من جميع العائلة.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين وزوجتهما، تبدأ بالأخ الأكبر، وهو الفنان أحمد بدير والذي يدعى “عبد الحكيم” وزوجته الفنانة سوسن بدر، وتدعى “جبرية”، وهو الأخ الأكبر لعبد الله، والذى يجسده الفنان أحمد صيام، وهى عائلة من الصعيد.

مع بداية الأحداث يقع عبد الله فى حب كريمة والتى تجسدها الفنانة لوسى، ويتزوجها من وراء والده بعد رفضه، ثم يقوم والده بطرده من البلد، ويرحل إلى “القاهرة”، ويبدأ فى تكوين عائلته، حيث يرزق بثلاث بنات وهم “ريتال: دنيا المصرى، وزينب: ريم البارودى، وشهد: ريم هلال”، ومع مرور الوقت تتوسع أعماله ويصبح رجل أعمال كبيرا ولديه ثروة طائلة، ثم تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، ليفاجأ الجميع أن الأموال العامة تحجز على أموال أحمد صيام، لتبدأ الصراعات الأخوية بينه وبين شقيقه أحمد بدير.

“البيت الكبير” ينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك في بطولته لوسي، سوسن بدر، أحمد بدير، أحمد بدير، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصري، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com