ورد الآن
الرئيسية » فن » محمد هنيدي يبدأ تصوير “أخلاق للبيع” الشهر الجاري
محمد هنيدي يبدأ تصوير أخلاق للبيع الشهر الجاري

يبدأ النجم محمد هنيدي تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “أخلاق للبيع” يوم 13 يناير/كانون الثاني الجاري حسبما أكد المنتج جمال العدل في الديكورات المخصصة للعمل، التي يقوم بمعاينتها المخرج سامح عبد العزيز والمنتج جمال العدل، حيث أن الأخير يقوم باختيار الأبطال مع المخرج في الوقت الحالي، وتتم التعاقدات خلال الأيام المقبلة.

وينتظر هنيدي عودة سامح عبد العزيز من موسكو لاستكمال التحضيرات النهائية وجلسات العمل للوقوف على التفاصيل النهائية. ويذكر أن هنيدى سيقدم شخصية مسعود أبو السعد، وهي الشخصية الأساسية في العمل التي تدور حولها القصة، الذي يعجز عن تغيير حياته حتى يكتشف بالصدفة محلا لبيع الأخلاق فيتجه لشراء مجموعة من الأخلاق السيئة التي تساعده في البداية على تغيير حياته وتسير به نحو تحقيق أحلامه، إلا أن تحدث المفارقة ويتجه نحو التعامل بالأخلاق الحميدة. وكان الفنان الراحل فؤاد المهندس قد قدم فيلم “أخلاق للبيع” في ستينيات القرن الماضي وقامت ببطولته الفنانة شويكار وحسن مصطفى وغيرهم وكان من إخراج محمود ذو الفقار.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com