ورد الآن
الرئيسية » فن » مي سليم تواصل تصوير فيلمها “أهل الكهف” بعد العودة من الإمارات
مي سليم تواصل تصوير فيلمها أهل الكهف بعد العودة من الإمارات

حرصت الفنانة مي سليم على حضور حفل افتتاح الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الذي انطلق الأربعاء في حفل كبير بحضور نجوم الفن في مصر والوطن العربي والنجوم العالميين، حيث تشارك للمرة الأولى في المهرجان، وظهرت مي خلال الحفل بإطلالة جذابة بفستان أخضر من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي الشهير بـ”جسيمو” كما تزينت بمجوهرات من “داماس”.

وكشفت مي سليم أنها سعيدة بالمشاركة للمرة الأولى في مهرجان دبي السينمائي خصوصًا مع تكريم الكاتب المصري الكبير وحيد حامد في هذه الدورة عن أعماله التي أثرت كثيرًا في السينما المصرية والعربية، لافتة إلى أنها ستكون حريصة على حضور المهرجان في دوراته المقبلة لاسيما وأنها تحب مدينة دبي وتحرص دائمًا على السفر إليها في أجازاتها.

وحصلت مي على إجازة من تصوير فيلمها الجديد “أهل الكهف” على أن تعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة للانتهاء من مشاهدها الأخيرة في العمل المقرر عرضه في إجازة منتصف العام الدراسي، ويشارك في بطولته ماجد المصري ومحمود عبد المغني وروجينا وميدو عادل وعايدة رياض ومن تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com