ورد الآن
الرئيسية » فن » منى زكي تعتبر مهرجان دبي خير ختام لعام 2017
منى زكي تعتبر مهرجان دبي خير ختام لعام 2017

كشفت الفنانة منى زكي، أنها سعيدة بتواجدها في دبي في حفل افتتاح مهرجان دبي، مشيرة إلى أنها تسعد دائمًا بالحضور في هذا المهرجان الذي تعتبره خير ختام للمهرجانات، موضحة أنها تواجدت في دبي منذ عدة أيام مع زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث شاركا في حفل افتتاح أحد الفنادق الجديدة هناك بعد دعوتهما، لافتة إلى أنها ارتدت اللون الذهبي لحبها وعشقها لهذا اللون ولأنه مريح بالنسبة لها وباعث للطاقة الإيجابية.

وبشأن أعمالها المقبلة، أوضحت زكي أنها بصدد التحضير لعمل درامي قريب، مشيرة إلى أنها سعيدة بمشوارها الفني سواء في السينما أو التليفزيون، وعن ظهورها وهي متشابكة الأيدي مع زوجها بصفة دائمة في هذا المهرجان، بينت أنها تحب أحمد حلمي وتعتبره حب عمرها ولا يوجد ما يمنع أن تقوم بالتعلق في كتفه أثناء سيرهما معًا، فهذا تعبير عن الترابط والحب ..

والجدير بالذكر أن منى زكي قدمها الفنان محمد صبحي في مسرحية “بالعربي الفصيح”، ثم اتجهت للدراما من خلال مسلسل “العائلة” في أول ظهور لها مع المخرج إسماعيل عبدالحافظ، ثم قدمت مجموعة من المسلسلات منها “أهالينا _ زيزينيا _ الضوء الشارد _ آسيا _ أفراح القبة”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com