ورد الآن
الرئيسية » فن » فيلم “Justice League” يحقق مزيدا من النجاح حول العالم
فيلم justice league يحقق مزيدا من النجاح حول العالم

حقق فيلم الكوميكس “Justice League” الذى تدور أحداثه حول الأبطال الخارقين الذين يدخلون فى سلسلة من المغامرات المذهلة، 500 مليون دولار إيرادات حول العالم، حسب موقع بوكس أوفيس موجو، منذ بدء عرضه يوم 17 نوفمبر، وهو الفيلم الذى حقق التريللر الخاص به والذى طرحته “Warner Bros Pictures ” 32 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وتدور أحداث الفيلم حول محاولة بات مان إنقاذ الإنسانية، فيتحالف مع وندر ومان ليبدأ السعي نحو تكون فريق جديد وقوي لمهاجمة عدوهما الجديد.

ونال الفيلم تقييم 8.5 من مستخدمي موقع IMDb، وهو من إخراج زاك شنيدر الذي قدم سابقاً فيلمي “Batman v Superman: Dawn of Justice” و”Man of Steel”، والذي يستعد لإطلاق الجزء الثاني من فيلم “Justice League”.

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم غال غادوت (Wonder Woman) وبن أفليك الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين (Argo) والنجمة روبين رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب عن دورها في مسلسل “House of Cards” وجايسون موموا (Game of Thrones) وهنري كافيل (Batman v Superman: Dawn of Justice) وجي كي سيمونز الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “Whiplash”، والنجمة إيمي آدمز المُرشحة لجائزة الأوسكار 5 مرات (American Hustle)، وقام بكتابة سيناريو الفيلم كريس تيريو الحاصل على جائزة أوسكار أفضل سيناريو عن فيلم “Argo”، وجوس ويدون المرشح لجائزة أوسكار أفضل سيناريو عن فيلم “Toy Story”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com