ورد الآن
الرئيسية » فن » طارق صبري ضابط شرطة في فيلم “ساعة تروح وساعة تيجي”
طارق صبري ضابط شرطة في فيلم ساعة تروح وساعة تيجي

انتهى الفنان طارق صبري، من تصوير نصف مشاهده في فيلم “ساعة تروح وساعة تيجي”، ويتنقل حاليا ما بين أكثر من ديكور. ويجسد صبري، من خلاله دور ضابط شرطة يتعرض للعديد من المواقف من خلال عمله، وتسبب العديد من المفارقات الكوميدية، وكان قد انطلق تصوير الفيلم منذ أيام بأحد الأماكن في شارع الهرم، ومن المقرر عرضه قريبا، ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من تأليف هشام يحيى وإخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته آيتن عامر وأحمد فتحي، طارق صبري، حيث انطلقت المشاهد الأولى في أحد الأماكن في شارع الهرم.

ويستعد طارق صبري لتصوير دوره في مسلسل “البيت الكبير”، الذي يتم تحضيره حاليا وهو من بطولة كل من لوسي وريم البارودي وسوسن بدر ودينا ومنذر رياحنة، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي. وتدور أحداثه في صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية في قلوب الأطفال في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com