ورد الآن
الرئيسية » فن » سعد لمجرد يكشف أحدث أعماله الفنية في الفترة المقبلة
سعد لمجرد يكشف أحدث أعماله الفنية في الفترة المقبلة

كشف الفنان المغربي سعد المجرد أنه يقوم بالتحضير في الوقت الحالي لانجاز أغتنين قبل حلول العام الجديد، واحدة منهما سترى النور قريبًا، إلى جانب فيديو كليب سيتم تصويره في باريس.
وأضاف سعد لـ”العرب اليوم” أن الحركة الفنية بالنسبة له محطة مهمة لتجاوز العديد من المصاعب التي ربما صادفها في الفترة الأخيرة وقال :”جديدي الفن لن يتوقف، كما الناس بشوق لأعمالي، أنا كذلك أجد نفسي بحاجة للقاء بهم والتواصل معهم عبر فني وأغنياتي، لذا تبدو حركتي كبيرة وغير محدودة، والآتي سيكون أفضل من ما قدمته في السابق لأنني أهدف إلى النوعية والتجدد”.

لمجرد أوضح أنه لن يتحدث في مضمون الأزمة التي مر بها في فرنسا، مشيرا إلى أن الموضوع لم ينتهي بعد، لكنه بات على قرب الانتهاء، وقال: “المسألة في يد وكيلي القانوني، وأريد أن أتحدث عن الفن أكثر من أي شيء آخر, لذا لا أريد أن أتذكر أي مواضيع ممكن أن تشتت انتباهي، لأن الهدف الرئيسي هو أغنياتي وصلات تواصلي مع الناس .


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com