ورد الآن
الرئيسية » فن » داليا إبراهيم تكشف أسباب حزنها العميق على رحيل شادية
داليا إبراهيم تكشف أسباب حزنها العميق على رحيل شادية

أكّدت الفنانة الشابة داليا إبراهيم، أنها شديدة الحزن على رحيل الفنانة الكبيرة شادية، مشيرة أنها تفتخر أنها الممثلة الوحيدة التي قامت بأداء دور الفنانة الراحلة في مسلسل “العندليب” أمام شادي شامل وعبلة كامل.

وأوضحت لـ”العرب اليوم” أنها عندما قدمت دورها في المسلسل ركزت على طبيعة علاقتها بعبد الحليم حافظ وتشجيعها له في تصوير أول فيلم وهو “لحن الوفاء”، مشيرة إلى أنها قامت بعمل مكياج قريب منها في ذلك الوقت، ومنها الشعر القصير ورقتها، لافتة إلى أنها قرأت تعليق شادية في الخمسينات عندما سُألت عن “العندليب”، وأنه برغم أن الدور كان مشهدين فقط في المسلسل لكنها قبلت العمل فور أن عرضه المخرج جمال عبد الحميد عليها.

وعن الفنانة شادية نفسها أوضحت داليا أنها مثل أعلى لكل جيلها، خاصة أنها شديدة الموهبة في التمثيل وشديدة الموهبة في الغناء وسارت بشكل متوازي في الاتجاهين .
الجدير بالذكر أن داليا إبراهيم بدأت التمثيل مع الفنان محمد صبحي في مسرحية “بالعربي الفصيح” ثم قدمت معه مسلسل “يوميات ونيس” ثم تعددت أعمالها منها “عفريت القرش”، مع فاروق الفيشاوي ومسلسل “الدم والنار” مع فتحي عبد الوهاب.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com