ورد الآن
الرئيسية » فن » أسرة شادية: ناشر صورتها دون حجاب لم يراع العيش والملح

استنكرت نجلة شقيق الفنانة الراحلة شادية، ناهد شاكر، انتشار صورة لعمتها دون حجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شاكر، لـ24، إن تاريخ هذه الصورة يعود لعام 2013 ولم يتم التقاطها في الأيام الأخيرة كما تردد، وتحديداً حينما كان يتردد أخصائي علاج طبيعي علي منزلها، بحكم خضوعها حينها لجلسات منزلية، مضيفة أن الأخصائي طلب التقاط صورة تذكارية مع الفنانة الراحلة، حيث وافقت اعتقاداً منها أن الصورة للذكرى ليس أكثر.

وتابعت “يبدو أن هذا الشخص أراد الشهرة، ولكنه لن ينولها لأنه لم يراع العيش والملح بينه وبين عمتي، علماً بأننا كأفراد عائلتها نمتلك العديد من الصور معها في مناسبات عديدة، ولكننا نعلم أن تلك الصور شخصية ولا يجوز أن ننشرها على الملأ، لاسيما أن عمتي أرادت فرض سياج من الخصوصية على حياتها بعد اعتزالها، وبالتالي لا يمكننا أن نحطم السياج بعد وفاتها”.

يذكر أن الفنانة الراحلة شادية وافتها المنية، الثلاثاء الماضي، داخل مستشفى الجلاء العسكري بعد صراع مع المرض، وشُيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة بحضور محبيها وأفراد عائلتها وعدد من نجوم الوسط الفني.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com