ورد الآن
الرئيسية » فن » تصوير الجزء الثاني من “الكنز” والثالث من “الجزيرة”
تصوير الجزء الثاني من الكنز والثالث من الجزيرة

أكدت مصادر مقربة من الفنان محمد رمضان ، أنه يقوم حاليًا بتصوير عملين في السينما فيلم الديزل أمام ياسمين صبري ، والجزء الثاني من فيلم الكنز للمخرج شريف عرفة والذي عرض الجزء الأول منه في موسم عيد الأضحى الماضي ، واشترك فيه عدد كبير من النجوم منهم هند صبري وأحمد رزق ومحمد سعد .

من ناحية أخرى أشارت مصادر أخرى من الفنان أحمد السقا أنه يستعد خلال الفترة المقبلة من تصوير الجزء الثالث من فيلم “الجزيرة” ، والذي كان الجزء الأول منه عام 2007 ، وكان الجزء الثاني عام 2014 واشترك في الجزأين عدد كبير من النجوم منهم محمود يس ، خالد الصاوي ، هند صبري والراحل خالد صالح والممثل الشاب أحمد مالك .

فيما يتبقى أيام قليلة ويتم الانتهاء من تصوير فيلم “سري للغاية” ، والذي يشترك فيه أحمد السقا ، محمد رمضان ومحمد رياض وفردوس عبد الحميد وهو فيلم يؤرخ فترة ثورة 25 يناير ، وما لحقها من تطورات في مصر ومحافظة القوات المسلحة على أمن الشعب المصر ي.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com