ورد الآن
الرئيسية » فن » هكذا نفت شاكيرا خبر طلاقها

بعد أن ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أنّ الثنائي شاكيرا وجيرارد بيكه انفصلا مؤخرًا، نفت النجمة عبر المتحدث الرسمي باسمها، هذا الشائعة جملة وتفصيلًا لإحدى المجلات الشهيرة.
كما نشرت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا، فيديو تظهر فيه لقطة سريعة خاطفة من جدول جولتها الغنائية المقبلة حول العالم، التي تحمل اسم “ElDorado World Tour”، والتي ستبدأ بعد شهر واحد. وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أنّ شاكيرا و جيرارد بيكه، قد انفصلا بعد أحداث الشغب التي حصلت على إثر الاستفتاء الذي حصل في كاتالونيا.
وجاء في التقارير، أنّ العلاقة بين النجمة اللبنانية الأصل ووالد طفليها لاعب فريق برشلونة، قد توترت مؤخرًا بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها إقليم “كاتالونيا”.
وعلى ذلك تأزّمت العلاقة بشكل بالغ بين الطرفين ، ما اضطرّ شاكيرا، في النهاية لمغادرة برشلونة برفقة أبنائها إلى مكان مجهول.
يشار إلى أنّ آخر ظهور للثنائي اللذين ارتبطا منذ 6 أعوام، كان في حفل زفاف نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي ، في شهر حزيران المنصرم.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com