ورد الآن
الرئيسية » فن, فيديو » سما المصري ترد على ظهورها بـ«البكيني» بعد التأهل للمونديال (فيديو)

هنأت الفنانة الاستعراضية سما المصري، الشعب المصري بتأهل المنتخب لكأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد.

وقالت سما، خلال مداخلة لبرنامج «صح النوم»، عبر فضائية «LTC»، إنها لم تصرح من قبل بأنها ستنزل الشارع بـ«البكيني» حال وصل المنتخب، لافتةً إلى أن ذلك نُسب لها بسبب حساب يحمل اسمها عبر موقع «تويتر»، مؤكدةً أنه ليس مملوكًا لها ويُديرها شخص مجهول.

أضافت أنها سبق وقدمت بلاغًا للنيابة ضد هذا الحساب، موضحةً: «دايمًا الشائعات مرتبطة بيّا حول القلع والملط لأن أعدائي مش زي باقي الفنانات، لأني دخلت نفسي في الحياة السياسية، عندي أعداء من الإخوان والثورجية والفلول».

وحول ظهورها المتكرر بملابس مثيرة عبر حسابها بـ«انستجرام»، قالت: «كل واحد حرّ، وبعدين من امتى حتى الظهور بالمايوه عيب؟ إيه المشكلة إني أتصور من أوضة النوم؟ هل أنا بتصور من أوضة النوم عارية مثلًا؟ وبعدين ما في آلاف من البنات بيتصوروا صور أوفر وينزلوها على السوشايل ميديا، أنا طبيعة جسمي كده هعمل إيه؟».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، المنتخب الوطني بقصر الرئاسة، احتفالًا ببلوغ الفراعنة مونديال روسيا 2018.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com