ورد الآن
الرئيسية » فن » نيكول سابا تنقل إقامتها الى مصر

نيكول سابا الفنانة نيكول سابا تحضر  للشخصية التي تجسّدها في مسلسلها الجديد “ورا الشمس”، الذي من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة،

وهي كانت في مصر قبل أيام في زيارة سريعة، أحيت خلالها حفل زفاف شاركها فيه الهضبة عمرو دياب، حيث حرصت نيكول على عقد جلسات عمل مع أحمد سمير فرج مخرج مسلسلها الجديد “ورا الشمس” ومؤلفه محمد ناير.

السرعة في بدء تصوير المسلسل
الأمور التي شدد عليها المخرج أحمد سمير فرج أثناء اجتماعه بالفنانة نيكول سابا، الإسراع في بدء تصوير مسلسل “ورا الشمس”، حيث أكد لها أنه عُرض عليه أكثر من عمل رمضاني كي يتولى إخراجه، مشيراً أن لديه رغبة في المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل لذلك يريد إنهاء تصوير مسلسل “ورا الشمس” على وجه السرعة كي يتفرّغ للمسلسل الرمضاني، طالباً منها أن تنهي أمورها في لبنان لتعود إلى مصر وتقيم فيها لحين انتهاء التصوير، وبالفعل وعدته نيكول بهذا. على ذلك بدأ سمير فرج بالمعاينة النهائية لأماكن تصوير المسلسل وطلب من منتجه إسلام مرسي أن يضع خطة زمنية للعمل.

قصّة المسلسل
المسلسل بوليسي من 60 حلقة يناقش قضايا المجتمع وما يمرّ به من أزمات ومشاكل، فتدور قصته حول مجموعة من الأصدقاء ينشغل كل منهم بدوّامة الحياة مع حياته الخاصّة وعائلته ومستقبله، ومع تصاعد الأحداث يُكشف عن جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون في وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى، إلا أن القدر يعيدها في أحضانهم مرة أخرى وتطاردهم إلى يومنا هذا، ومع مرور الوقت يبدأ الجميع باكتشاف حلول لهذه الجريمة ومحاولة كشف غموضها.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com