ورد الآن
الرئيسية » فن, فيديو » نادين الراسي: أنا بخير ووضعي أفضل

نادين الراسيبعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها، خلال اليومين الماضيين والتي تمّ على أثرها إلى أحد المستشفيات، أطلّت الفنانة نادين الراسي، عبر تطبيق سناب شات، وطمأنت الجمهور إلى صحتها.

نادين أوضحت أنها أصيبت بالتسمم وبإضطرابات معوية وضربة شمس الأمر الذي إستدعى نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة خصوصاً وأنها تعاني من ارتفاع ضغط الدم، مشيرة إلى أنها تحسّنت وأصبحت في وضع صحي أفضل.

“وكانت نادين الراسي قد عانت من الكثير من الامراض هذه السنة، حيث كشفت أنها تعاني من مشكلة في وظائف الكلية، لأن القناة الخاصة بالكلية لا تعمل بطريقة صحيحة ، الأمر الذي يسبب لها، إرتفاعاً في الضغط، وأنها تتناول دواء للضغط وآخر للكلى ، وربما تصل الى مرحلة الغسيل اذا بقيت 4 سنوات على هذه الحالة، قبل أن تعلن فجأة، أنها شفيت بقدرة إلهية وان الطبيب طلب منها الوقف عن تناول الدواء..

كما عانت نادين أيضا قبل عدة أشهر من إلتهابات في عينيها بسبب فيروس أصابهما لمرتين متتاليتين.

يشار إلى أنّ آخر أعمال نادين الراسي كان مسلسل “ورد جوري” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج سمير حبشي، وتشاركت في بطولته مع عمار شلق، ورولا حمادة، وغابريال يمّين، وطوني عاد، وأسعد رشدان، وريموند عازار، وجان دكّاش، وستيفاني عطالله، وسواهم من وجوه الشاشة اللبنانية.

كما شاركت قبله في مسلسل “الشقيقتان”، وهو من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” ومن وكتابة كلوديا مارشليان وإخراج سمير حبشي، وشارك فيه إلى جانبها باسم مغنية، وجوزف بو نصار، ورلى حمادة، ورندا الأسمر، وزينة مكي، وسارة أبي كنعان، وطوني مهنا، وغيرهم.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com