ورد الآن
لإرسال خبر: info@cedarnews.net | +961 3 120268
الرئيسية » فن, مميز » مروان خوري يدعم المواهب و غريس ديب: أغاني الفنانات بالتافهة

  غريس ديب

مروان خوري

أخبار فنية عدة برزت خلال الأيام الماضية من بينها خطوة لافتة قام بها مروان خوري لدعم المواهب الغنائية في العالم العربي، وتأكيد لطيفة التونسية أنها «إن لم تختلف عن غيرها فلن تكون لطيفة»، وانتقاد غريس ديب أغاني الفنانات التي وصفتها بالتافهة.

في خطوة لافتة، أعلن مروان خوري إتاحة فرص غنائية للمواهب من أنحاء العالم العربي، وكتب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي «لكل مواهب الوطن العربي، بإمكانكم أن تشاركوا المقاطع الغنائية عبر فيسبوك، وانستغرام، وتويتر بهشتاغ طرب مع مروان خوري».

يُذكر أن الفنان اللبناني طرح منذ فترة وجيزة أحدث أعماله الغنائية المنفردة «مرت سنة»، التي لاقت نجاحاً واسعاً وإعجابا ملحوظاً، وهي الأولى التي يغنيها من غير كلماته وألحانه، فهي من كلمات الشاعر يوسف سليمان وألحان محمود عيد.

وعبّرت لطيفة التونسية عن سعادتها بنجاح ألبومها الأخير «فريش»، مؤكدة أن مبيعاته في أرجاء العالم العربي فاقت توقعاتها. أما عن أغنية «فريش»، فقالت الفنانة إن صداها سيجعلها تصورها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، مشيرة أيضاً إلى أنها ستقوم بجولة على عدد من الدول العربية احتفالا ًبالألبوم، من ضمنها لبنان ودبي وتونس.

وعن اختلاف لون أغانيها من ألبوم إلى آخر، أكّدت لطيفة أن رسالتها التنوع والاختلاف من لون إلى آخر، موضحة أن ذلك سبب استمرارها ونجاحها، وأضافت: «أحب الاختلاف والتنوع في كل ما أقدمه، ولو مختلفتش مبقاش لطيفة».

بدورها تتابع الفنانة فيفيان مراد نجاح «غل بقلبي غل» حيث تؤدي اللون اللبناني الشعبي الراقص القريب من قلوب اللبنانيين والعرب ككل.

أجواء الأغنية صيفية بامتياز، وهي من إنتاج LifeStylez Studios، وكلمات ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق، وميكساج وماستر إيلي بربر، وتسجيل استوديو هادي شرارة.

غريس ديب

بعد غياب طويل لها عن وسائل الإعلام إثر وفاة والدتها، أطلّت غريس ديب في حلقة جديدة من برنامج «سهرة عمرة» مع شادي ريشا، حيث أكدت أنها لا تجد أي شاعر أو ملحن كاملاً، وقالت: «كل شاعر وملحن ليس ناجحاً في بعض الأمور بالنسبة إلي… دائماً لديهم نقاط قوة وضعف في نوع الأغاني التي أقدمها».

واعتبرت الفنانة اللبنانية أنّ الساحة الفنية اليوم عبارة عن 99% من الرجال و 1% من النساء، وعن السبب قالت: «سأكون وقحة وأقولها، أغاني الفنانات تافهة على عكس أغاني الرجال».

وعن الفنانة التي تحبّ الاستماع إليها، قالت: «يارا تسلطنني وأحب خامة صوتها»، كذلك كشفت أنّ أصالة حضرت حفلة لها قبل أن تصبح مشهورة وأتت قبل الموعد بنصف ساعة، «وهذا الأمر لا أنساه، كذلك غنّت معي».

غريس أكدت أنّها مستعدة للمشاركة في برنامج The Voice فرنسا على غرار بعض الفنانين اللبنانيين، ولكن كعضو في لجنة التحكيم لا كمشتركة. وقالت: «مع احترامي لهبة طوجي ولكنني أكبر منها».

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com