ورد الآن
الرئيسية » فن » «يوم للستات» يشارك في «بيروت السينمائي»

يشارك فيلم «يوم للستات» في فاعليات الدورة الـ20 من مهرجان بيروت السينمائي الدولي من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل، بطولة إلهام شاهين وكاملة أبوذكري وذلك في قسم بانوراما.

ويشارك أيضًا في المهرجان فيلم «خمسة أولاد» و«عجل» في مسابقة الأفلام القصيرة، حيث يحتفل بيروت السينمائي هذا العام بدورته الـ20.

يذكر أن فيلم «يوم للستات» عرض في الدورة الـ 60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني ضمن قسم Debate Strand، كما نافس في المسابقة الرسمية بـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث كان العرض الأول للفيلم بالعالم العربي، كما شارك الفيلم في الدورة الـ 13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج ليالٍ عربية في عرضٍ أول بالخليج العربي، بالإضافة إلى مهرجانات دولية أخرى، فاز الفيلم خلالها بـجائزة المسابقة الكبرى (عصمان سامبين) في مهرجان السينما الأفريقية بخريبكة، وجائزة أفضل تمثيل لكل من إلهام شاهين ونيللي كريم وناهد السباعي في مهرجان قازان الدولي للسينما الإسلامية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com