الرئيسية » فن, مميز » سرمد عامر فاز بلقب نجم النجوم للعام 2017 في سيدني

سيدني – فاز سرمد عامر بلقب “نجم النجوم” للعام 2017 في المسابقة التي اطلقتها “مجلة النجوم” الفنية الصادرة عن “المؤسسة الاعلامية للشرق الأوسط”، في حضور السفير اللبناني قنصل سيدني جورج بيطار غانم، رئيس المؤسسة والي وهبه وحشد من ابناء الجالية.

بعد النشيد الاسترالي، تحدث جون التون ونوه بأهمية المسابقة “التي تشجع المواهب من ابناء الجاليات العربية”، ثم جرى عرض فيلم وثائقي من انتاج “سواقي غروب” وثق رحلة المشاركين والتصفيات الاولى والثانية وصولا الى المتسابقين الثمانية في الحفل الختامي.

بدوره، تحدث وهبة ونوه باهمية المسابقة ونجاح المؤسسة في احتضانها كحدث سنوي، وشكر الذين ساهموا في انجاح هذا الحدث من داخل المؤسسة وخارجها، تلاه رئيس تحرير مجلة النجوم وديع شامخ الذي توقف عند اهمية المشروع الجمالية والفنية والابداعية ورسالة سلام ومحبة وتعايش، وبما يحقق طموح المواهب والجمهور.

وأدى المشتركون الثمانية سرمد عامر، عصام وسوف، مريم أنجول، سارة السبتي، رامي توما، جبرا ترزي، جوليان جورج ومصطفى الأسعد أغنياتهم، وبعد التصفيات على مرحلتين والتصويت من قبل الحضور ولجنة التحكيم، اعلن فوز الفنان الشاب سرمد عامر بلقب نجم النجوم، فيما حل عصام وسوف في المرحلة الثانية ومريم أنجول في المرتبة الثالثة.

وقد تألفت لجنة الحكم من الموسيقار مجدي بولس والمايسترو بشار حنا والفنانة نانسي ناصيف.

وختاما كان عرض فني لفرقة زفة لبنان الفولكلورية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com