ورد الآن
الرئيسية » فن » عودة مايا دياب مرة أخرى لتقديم البرامج التليفزيونية أَوْساط mtv اللبنانية

مايا دياب تعود الفنانة مايا دياب إلى مقعد المذيع مرة أخرى بعد وقت غياب، من أَوْساط برنامج “هيك منغنى” المقرر تصويره قريبا، وعرضه على شاشة mtv اللبنانية، وفي غضون ذلك فقد في وقت سابق فقد حَدَثَ مايا قد قدمت الموسم الأخير من البرنامج فى سنة 2014، ومنذ ذلك الوقت لم يعود البرنامج إلى جمهوره الذى طالب بعمل موسم جديد منه.

تم عرض برنامج “هيك منغنى” على أكث من شاشة بعد ذلك، وقد حقق نجاحا كبيرا على مدار أربع مواسم، وعند تصوير مايا للحلقة الخيرة لم يكن هناك نية لعودته مرة أخرى.

على صعيد آخر تم اختيار مايا دياب ضمن الـ10 الأكثر محاكاة للموضة فى سنة 2017، حيث قَامَتْ بِالنُّشَرِ دياب، عبر حسابها الشخصى على موقع تناقل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة للتقرير، وعلقت عليها قائلة: “أكثر 10 نساء محاكاة للموضة فى سنة 2017”.

وطرحت مؤخرا أغنية “تبعد عنى”، كذلك علي الناحية الأخري أحيت حفلا غنائيا مؤخرا برفقة وائل جسار، وفيديو كليب لأغنيتها “كده برضه” من ألبومها الأخير، كلمات مؤمن راجح، وألحان محمد راجح، وإخراج جو بو عيد.

المستقلة

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com