ورد الآن
الرئيسية » فن » سرقة فيلا شذى حسون في اليونان

سرقة فيلا شذى حسون في اليونانسافرت المطربة العراقية شذى حسون إلى اليونان لتحصل على قسط من الراحة والاستجمام بعد فترة من ضغوط العمل، لكن ما حدث معها عكر عليها صفو عطلتها.

حيث تعرضت شذى حسون لسرقة فيلتها هناك، وقام اللصوص بسرقة محتويات تقدر بمليون دولار تنوعت ما بين مجوهرات ومقتنيات ثمنية إضافة إلى جوازات السفر.

ونشرت شذى حسون فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وقامت إحدى الحسابات المتخصصة في أخبار المشاهير على إنستجرام بنشره، ويوضح الفيديو تعرض فيلا شذى التي تقيم فيها مع صديقاتها للسرقة أثناء تواجدهم في جزيرة ميكونوس باليونان، وقالت شذى حسون أنها فوجئت بـ 3 لصوص دخلوا فيلتها التي تقيم فيها مستغلين فترة غيابها وقاموا بسرقة كل الأموال والمجوهرات التي كانت بحوزتهم، وتقدر بقيمة مليون دولار.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته شذى حسون أثناء تواجدها مع الشرطة، استعراض كاميرات المراقبة في فيلتها لحظة سرقة الفيلا.

شذى حسون قدمت الشكر للسفارة الإماراتية في اليونان لوقوفها بجانبها بعد حادث السرقة.

انقسم جمهور شذى حسون ما بين متعاطف معها وتمنيهم باسترداد مسروقاتها بشكل عاجل، وما بين عدد وجهوا لها اللوم لاصطحابها كل هذه المجوهرات والمقتنيات الثمينة والأموال أثناء عطلتها.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com