الرئيسية » فن » بدلة رقص عارية.. دينا تتخطى الخطوط الحمراء للإثارة

بدلة رقص

بدلة رقص
بدلة رقص عارية.. دينا تتخطى الخطوط الحمراء للإثارة الشبكة نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم بدلة رقص عارية.. دينا تتخطى الخطوط الحمراء للإثارة، بدلة رقص عارية.. دينا تتخطى الخطوط الحمراء للإثارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدلة رقص عارية.. دينا تتخطى الخطوط الحمراء للإثارة.

الشبكة نيوز خطفت الراقصة المصرية دينا الأضواء من الْفَنّـــانَة المصرية غادة عبدالرازق بعد الفيديو الفاضح الذي نشر للأخيرة مساء البارحة، وذلك بعد ظهور دينا ببدلة رقص شبه عارية تخطت من خلالها كافة الخطوط الحمراء للإثارة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور بشكل واسع وسط حالة من الغضب الشديد من بدلة الرقص التي ارتدتها دينا وتساءل البعض الآخر عن سر ارتدائها لهذه البدلة المبتذلة وهي ترقص في إحتفـال داخل شاطئ “لافام” الخاص بالسيدات على الساحل الشمالي.

واستفزت البدلة مشاعر إحدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث علقت: “الستات اللاتي يحببن متـابعة امرأة عارية بهذا الشكل هن غير طبيعيات أبدًا”.

ووافقها في الرأي العديد من رواد مواقع التواصل، إذ علق آخر قائلًا: “الله!! ولما هن سيدات لماذا أتين بسيدة عارية لمشاهدتها ؟”.

وأَدْغَمَ آخر: “شيء غاية في قلة الأدب الله يرحمنا برحمته الناس مطحونة وهؤلاء لا يهتمون”.

وحضر الإحتفـال العديد من سيدات المجتمع تحت إشراف كامليا السعدني وتنظيم سيد فتوح كـــذلك وجدت بعض الحراسات النسائية على المـسرح للتأمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز . الشبكة نيوز، بدلة رقص عارية.. دينا تتخطى الخطوط الحمراء للإثارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com