ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز » ثري عربي على علاقة حميمة بريهانا.. تفاصيل “قصة حب” المغنية الأميركية والمليونير الشاب

كشفت تقارير صحفية عن هوية الرجل ذي الملامح الشرق أوسطية الذي ظهرت معه مؤخراً المغنية الأميركية ريهانا وهما يتبادلان القُبُل في حميمية، مشيرةً إلى أنه رجل أعمال سعودي وسليل عائلة شديدة الثراء؛ بل وتعتبر من أغنى عائلات العالم.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية أن الشاب يُدعى حسن اللطيف جميل، وتملك عائلته توكيلاً لاستيراد وبيع سيارات تويوتا اليابانية في الشرق الأوسط.

الشامبانيا

بدورها، أكدت صحيفة Daily Mail البريطانية أن الصورة التُقطت ضمن عدة صور أخرى في أحد المنتجعات السياحية الإسبانية، حيث يقضي كل من جميل وريهانا إجازة منذ مطلع الأسبوع الأخير من شهر يونيو/حزيران 2017.

وظهرت فيها ريهانا “وهي تبادل جميل الكثير من القُبلات وتحتسي مشروب الشامبانيا وتدخن السجائر”، حسب التقرير.

وبالعودة إلى تقرير صحيفةThe Sun ، فإن العلاقة بين الاثنين، حسب مصدر مقرب لهما، “علاقة حقيقية؛ لأن ريهانا أخبرت أصدقاءها بأنها واقعة في حب الشاب؛ بل ومغرمة به”.

وأضاف المصدر ذاته: “إنهما يقضيان الكثير من الوقت بعيداً عن أعين المتربصين، وهما جادان في هذه العلاقة، ويستمتعان بوجودهما معاً”.

وبحسب The Sun وبعيداً عن علاقة جميل بريهانا، فإنه شوهد مؤخراً في مناسبات عديدة مع العائلة البريطانية الملكية، ومن ضمنهم الأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث الثانية.

الجدير بالذكر أن جميل سبق أن ربطته علاقة بعارضة الأزياء البريطانية السمراء نعومي كامبل، وشوهدا معاً في حفل أقامه المغني الأميركي ستيفي ووندر في حديقة هايد بارك بالعاصمة البريطانية لندن في صيف عام 2016.

أما ريهانا، فقد ارتبطت عاطفياً بالمغني الكندي دريك البالغ من العمر 30 عاماً، ثم انفصلا عام 2016، ومن قبله ارتبطت بالممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو وانفصلا عام 2015.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com