ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز » تيم حسن يمد يد العون لأصالة: ما تهكلي للهم

من باب التندّر والفكاهة ومن وحي شخصية “جبل” في مسلسل “الهيبة” وحادثة إلقاء القبض على الفنان أصالة في مطار رفيق الحريري الدولي، بعد العثور في حقيبتها على مادة “الكوكايين”، نشرت إحدى معجبات تيم حسن على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة مركبة تجمع بين النجمين السوريين.
في الصورة الاولى كانت تقول أصالة”لقطوا معي كوكايين بمطار بيروت إبن بلدي، فجاءها الردّ من تيم حسن في الصورة الثانية وهو يقول “أنا بطلعك لا تهكليه للهم”.

يشار إلى أن إخلاء سبيل أصالة، بعد إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة الكوكيين، أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، لناحية التفرقة في المعاملة وإطلاق سراحها في ساعات معدودة، الامر الذي إستدعى رداً من مدعي عام التميير القاضي سمير حمود جاء فيه “أن التعامل مع قضية الفنانة أصال نصري في مسألة تعاطي المخدرات، قد تم وفق ما يتم التعامل به مع القضايا المشابهة”.
ردّ القاضي حمود، يؤكد بدون أدنى شك، أن أصالة ليست بريئة من تهمة حيازة وتعاطي الكوكايين، رغم المحاولات الحثيثية من جهتها لتقديم نفسها على أنها ضحية ومظلومة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com